شعار مخصص مطحنة عشب

وصف قصير:

يمكن لمطحنة أعشاب Huayi تخصيص جميع أنواع الشعارات والحجم ، والتي تتكون من أربعة أجزاء ، والطبقتان الأولى والثانية لها أسنان حادة ومغناطيسية قوية ، وتساعدك على طحن الأعشاب بشكل أفضل ، والطبقة الثالثة من تصميم شاشة الفولاذ المقاوم للصدأ ، سهلة نظيفة ، يمكن للطبقة الرابعة جمع الأعشاب المطحونة.


تفاصيل المنتج

مطحنة أعشاب مكونة من 4 طبقات

علامات المنتج

تطبيق:

يستخدم على نطاق واسع لطحن الأعشاب والنباتات ، وهذا الحجم 55 مم سهل الحمل والتنظيف.

كما قد تكون خمنت ، فإن المطحنة هي الأداة التي تستخدمها لتقسيم الحشيش إلى أجزاء صغيرة لأوعية أكثر سلاسة أو للتغليف في أوراق اللف واللفائف غير الحادة. هناك عدد من الطرق لطحن الحشيش إذا لم يكن لديك مطحنة ، لكن المطاحن تسرع العملية وتقدم امتيازات مثل صائد الكيف.

يشير ماسك الكيف إلى الحجرة السفلية أسفل الشاشة التي تجمع كل الكيف الكريستالي الفعال الذي أزال البراعم في عملية الطحن. يمكنك إخراج الكيف وإضافته إلى الجزء العلوي من وعاءك ، أو استخدامه لاحقًا للضغط على التجزئة الخاصة بك أو طهي الطعام.

فوق الشاشة ، ستجد حجرة الطحن ذات "الأسنان" أو الشفرات التي تقوم بكل العمل. يتم توصيل غطاء المطحنة بهذا الجزء ، وعادة ما تحتوي المطاحن المعدنية على مغناطيس للمساعدة في الحفاظ على الأشياء آمنة أثناء الطحن.

كيفية استخدام مطحنة الماريجوانا

الخطوة 1: خلع الغطاء العلوي. استخدم أصابعك لكسر البراعم الكبيرة ووضعها بين أسنان المطحنة. لا تهتم بوضع أي برعم في المركز المباشر - هذا هو المكان الذي تدور فيه محاور المغناطيس ، لذلك لن يتم تمزيق أي شيء في المركز.

الخطوة 2: استبدل الجزء العلوي من المطحنة وأعطها حوالي 10 دورات ، حتى يسقط كل البراعم من خلال الفتحات. يمكنك إزالة الجزء العلوي والضغط عليه على جانب المطحنة للمساعدة في فك أي قطع لزجة عالقة في الأسنان.

الخطوة 3: قم بفك الحجرة بالأسنان للعثور على طبقة السلة التي تحتوي على كل الحشيش الطازج المطحون. قم بتحميله في الأنبوب أو المفصل أو غير الحاد واستمتع!

الخطوة 4: بمجرد جمع بعض الكيف في الغرفة السفلية ، اكشط بعضها بقطعة من الورق أو بأداة الكشط المتوفرة (لن تتضمن جميع مشتريات المطاحن واحدة ، لكنها بالتأكيد سهلة الاستخدام). مرة أخرى ، يمكنك رش الكيف على وعاء لجعله أكثر فاعلية ، أو حفظه لشيء آخر. كن حذرًا مع الكاشطات المعدنية ، حيث يمكنها كشط جزيئات الألومنيوم جنبًا إلى جنب مع kief!

يحب بعض الأشخاص وضع ثقل في حجرة الكيف للمساعدة في إخراج الراتنج من الشاشة إلى الطبق السفلي. قطعة نقدية نظيفة أو نيكل يعملان بشكل مثالي لهذا الغرض.


  • سابق:
  • التالي:

  • وصف قصير:

    اسم المنتج: مطحنة عشب الألومنيوم

    اسم العلامة التجارية: Huayi

    المواد: الألومنيوم 

    تشطيب السطح: طلاء بأكسيد الألومنيوم 

    مطحنة أعشاب الألمنيوم ، وهي مصنوعة من الألومنيوم T-6061 ، وهي خفيفة وحادة الأسنان ، سهلة التعامل معها.

  • منتجات ذات صله

herb grinder custom logo

Short Description:

Huayi herb grinder can customize all kinds logos and size, which are made up of four parts, the first and second layers have sharp teeth and strong magnetic, It helps you grind the herb better, the third layer of stainless steel screen design, easy to clean, the fourth layer can collect ground herbs.


Product Detail

4 layers herb grinder

Product Tags

Application:

Widely used for grinding herbs and plants, this 55mm size is easy to carry and clean.

As you might have guessed, a grinder is the tool you use to break your cannabis up into small bits for smoother-hitting bowls or for wrapping in rolling papers and blunt wraps. There are a number of ways to grind cannabis if you don’t have a grinder, but grinders speed up the process and offer perks like kief catchers.

A kief catcher refers to the bottom chamber below the screen that gathers all the potent crystal kief knocked off the buds in the grinding process. You can scoop the kief out and add it to the top of your bowl, or use it later to press your own hash or cook edibles.

Above the screen, you’ll find the grinding chamber with “teeth,” or the blades that do all the work. The lid of the grinder attaches to this part, and metal grinders typically have a magnet to help keep things secure as you grind.

How to Use a Marijuana Grinder

Step 1: Take off the top lid. Use your fingers to break bigger buds up and place them in between the grinder’s teeth. Don’t bother putting any bud in the direct center–this is where the magnet pivots, so nothing in the center will get shredded.

Step 2: Replace the top of the grinder and give it about 10 rotations, until all the bud has fallen through the holes. You can remove the top and tap it against the grinder’s side to help loosen up any sticky pieces stuck in the teeth.

Step 3: Unscrew the chamber with the teeth to find the basket layer holding all your freshly ground cannabis. Load it into your pipe, joint, or blunt and enjoy!

Step 4: Once you’ve collected some kief in the bottom chamber, scrape some out with a piece of paper or the scraping tool provided (not all grinder purchases will include one, but they’re definitely handy). Again, you can sprinkle kief onto a bowl to make it more potent, or save it for something else. Be careful with metal scrapers, as they can scrape aluminum particulates along with your kief!

Some people like to put a weight in the kief chamber to help knock resin from the screen into the bottom dish. A cleaned penny or nickel works perfectly for this.


  • Previous:
  • Next:

  • Short Description:

    Product Name: Aluminum herb grinder

    Brand Name: Huayi

    Material: Aluminum 

    Surface finishing: Anodizing 

    Aluminum herb grinder, which is made of Aluminum T-6061, which is light and sharp teeth, easy for handle.

  • Related Products